ولي عهد رأس الخيمة يشهد المهرجان الاحتفالي في قرية زايد ومسافي

شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة أمس المهرجان الاحتفالي التي نظمته روضة الشموع في رأس الخيمة ومدرسة صفية بنت حيي للتعليم الأساسي في امارة الفجيرة في قرية زايد التراثية بمنطقة غليلة برأس الخيمة تحت شعار ” عطاء الماضي للحاضر والمستقبل ” وذلك ضمن احتفالات الإمارة بمناسبة اليوم الوطني الأربعين .

وقال سموه ان ما نعيشه اليوم من مناسبة هو ذكرى عزيزة على نفوسنا فهي تمثل أربعين عاما من العطاء المستمر والانجاز المدهش والخير المتدفق والعيش الآمن .

وقام سموه بجولة اطلع من خلالها على المعرض المصاحب للاحتفال، واستمع إلى شرح مفصل عما يحتويه المعرض والمعارض الأخرى بالقرية .

من جانبه أكد سعيد علي لحه الشحي مالك القرية دور باني نهضتنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” الذي غرس بذور التميز في الأجيال والذي سار على دربه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” .

وبحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة احتفل أهالي مسافي والقرى المجاورة لها باليوم الوطني 40 بالملعب الرئيس لنادي مسافي الرياضي الثقافي وقد شارك في الحفل أمير مسافي رأس الخيمة ووجهاء وأعيان المنطقة وحشد كبير من الجمهور من الرجال والنساء وقد شاركت كل المدارس بمراحلها المختلفة في الحفل، وقد سبقت الحفل عروض للموسيقى العسكرية وعروض للصقارة وكذلك فرق للرزفة وقد بدأ الحفل في تمام الساعة السادسة مساء

Related posts